وفاة الأسطورة شعبان عبد الرحيم قبل دخوله لعام 2020

وفاه الأسطورة الفنان شعبان عبد الرحيم

شعبان عبد الرحيم، مغني مصري. ولد في حي الشرابية في القاهرة باسم "قاسم" ولكن اختار اسم "شعبان" بالوسط الفني وحتى حياته الشخصية نسبة إلى ولادته في شهر شعبان. ويكيبيديا

الوفاة: 3 ديسمبر 2019 متداول

الميلاد: 15 مارس 1957، القاهرة، مصر

النوع: الشعبية :الأفلام: أمان يا صاحبي

وفاة المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم عن 62 عامًا







دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- توفي المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم، الثلاثاء، في إحدى مستشفيات ضاحية المعادي بالعاصمة المصرية القاهرة، عن عمر يناهز 62 عاما، حسبما قال نجله لوسائل إعلام محلية مصرية.

وتعرض شعبان عبد الرحيم لأزمة صحية قبل أيام، تطلبت احتجازه بإحدى مستشفيات القاهرة، بحسب مصادر مقربة من عائلته.
وأعلن المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية في مصر، وفاة المطرب الشعبي المصري، بعد أيام من عوته من المملكة العربية السعودية، حيث أحيا حفلًا غنائيًا، في إطار فعاليات موسم الرياض.

وظهر شعبان عبد الرحيم، في فعاليات موسم الرياض، وهو يجلس على كرسي متحرك، حيث لم يكن يستطيع الوقوف بصحبة فرقته الغنائية لفترات طويلة.

وأكد نجل الفنان الراحل في تصريحاته لموقع "الجمهورية أونلاين" الحكومي في مصر، أن الجنازة سوف تشيع من مسجد السيدة نفيسة، عقب صلاة عصر اليوم الثلاثاء.
وكان المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، قد أعلن وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم، صباح اليوم، بعد عودته من المملكة العربية السعودية، وذلك في أحد مستشفيات منطقة المعادي. المصدر: الجمهورية

وفاة الفنان الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم



لاتنسى التعليق ساكون سعيدا بالإجابة

إرسال تعليق

لاتنسى التعليق ساكون سعيدا بالإجابة

اضف تعليق مميز (0)

أحدث أقدم