وصف رحلة مدرسية إلى الشاطئ لأحد الثلاميذ

في صباح يوم الاحد استيقظنا باكرا ، و أخذنا أغراضنا وانطلقنا من المدرسة في حافلة إلى شاطئ البحر، ما أجمل الجو ! ، ما أجمل الهواء الخفيف والشمس الساطعة ، والسماء الزرقاء الجميلة التي تمنح الراحة والهدوء إلى النفس ! ،  ومنظر البحر الرائع الذي إنعكست فيه أشعة الشمس ، وأصدقائي الثلاميذ يلعبون ويمرحون ويضحكون هنا وهناك ، التقطت العديد من الصور الجميلة لهذه المناظر الطبيعية الرائعة التي ستبقى للأبد، كنا أنا وزملائي الثلاميذ فرحين للغاية، فمنا بتناول الإفطار مع اساتذتنا ثم ذهبنا لتغيير ملابسنا من أجل النزول في البحر.
نزلت أنا وزملائي في المياه الزرقاء الدافئة الجميلة وأخذنا نلعب بكرة المياه ونضحك وكانت بالفعل لحظات جميلة جدا ، وبعد فترة طويلة خرجنا لنجلس تحت أشعة الشمس الذهبية، ثم لعبنا على الشاطئ مع بعض الأطفال الذين كانوا يلعبون ، وبعد ذلك قمنا بالذهاب لتغيير ملابسنا، وذهبنا لنركب الدراجات بجانب الشاطئ ، كانت الشمس قد اقتربت على الغروب فذهبنا لتناول الغداء ، ثم لعيت الكوتشينة أنا وأستاذي ، ولعب الأذكى فينا الشطرنج مع أستاذتنا وسط جو مليء بالنشاط مع أقتراب غروب الشمس ومنظره الرائع الذي كان شاهدا على على ذكرى لاتنسى .