TAJNID MAROC

 

 من المرتقب أن تنطلق عملية Tajnid التجنيد 20 الف متطوعا ذكور و إناث شهر ماي 2022 وذلك في إطار استئناف العمل بالخدمة العسكرية الإجبارية.
الداخلية تحدد فترة إحصاء المرشحين للتجنيد الإجباري Tajnid

تجنيد اجباري

يخبر وزير الداخلية إلى علم الشباب الذين سيبلغون من العمر ما بين 19 و25 سنة في 16 ماي 2022 والمتوفرين على الشروط المطلوبة قانونا لأداء الخدمة العسكرية Tajnid ijbari Maroc، أنه صدر بالجريدة الرسمية ليومه الخميس 2 دجنبر 2021 مقرر لوزير الداخلية يحدد المدة المخصصة لإجراء عملية الإحصاء المرشحين للتجنيد الإجباري.
طريقة التسجيل في التجنيد الاجباري بالمغرب Tajnid.ma 2022

بدأ اليوم 13 دجنبر وإلى غاية 10 فبراير 2022، عملية إحصاء الخاصة بالخدمة العسكرية. ويتعلق الأمر بالفوج 37 للخدمة العسكرية والبالغ عددهم 20الف.

على الشباب الذين سيتوصلون من السلطات الإدارية المحلية بإشعار الاحصاء الخاص بهم، ملء استمارة الإحصاء، عبر الموقع الإلكتروني www.tajnid.ma، سواء بكيفية شخصية أو عن طريق أحد أفراد أسرهم.
الخطوة الأولى: الولوج إلى الموقع الرسمي للتجنيد الإجباري www.tajnid.ima

على اي شخص توصل بدعوة لأداء الخدمة العسكرية أن يملء استمارة الإحصاء tajnid.ma الخاصة بهذه الخدمة في ضرف العشرين (20) يوما الموالية لتاريخ توصله بهذا الإشعار عن طريق الموقع الإلكتروني : www.tajnid.ima
الخطوة الثانية: الولوج إلى الفضاء الخاص بملء الاستمارة tajnid.ma

تنبيه: في ما يخص رقم الإحصاء المطلوب في الاستمرار ليس ضروريا بإ مكانكم أن تتركوه فارغا فهو يخص الأشخاص الذين توصلوا بالاستدعاء .


لاتنسى التعليق ساكون سعيدا بالإجابة

إرسال تعليق

لاتنسى التعليق ساكون سعيدا بالإجابة

اضف تعليق مميز (0)

أحدث أقدم