سارع بالتسجيل مباراة البريد بنك لتوظيف 300 منصب

 

 Al Barid Bank Recrutement: مباراة البريد بنك لتوظيف 300 منصب

 

  • 210 عون شباك.
  • 40 عون شباك متنقل.
  • 50 مستشار الزبناء.

يعتبر Al Barid Bank، أحد البنوك التابعة لمجموعة بريد المغرب. الشبكة المصرفية الرائدة في المغرب مع أكثر من 1900 نقطة بيع ، بنك البريد لديه مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تستهدف جميع المواطنين في جميع أنحاء البلاد.

اقتناع بأن رأس المال البشري لدى Al Barid Bank هو جوهر نجاح مصرفه. وبالتالي ، فإن هدفه هو تعزيز بيئة عمل يشعر فيها موظفوها بالرضا أثناء تطوير كل واحد منهم من خلال فرص التطوير والدورات التدريبية المخصصة.

يضمن البريد بنك فتح مناصبه لجميع المرشحين عند التعيين ، ويتعهد بتقييم قيمة المرشح بناءً على المعايير الوحيدة للمهارات والدافع والخبرة دون تمييز على أساس الجنس أو الإعاقة أو التدريب أو الأصل أو الثقافة.

يلتزم البريد بنك أيضًا بالحفاظ على التوظيف ودعم الموظفين ذوي الإعاقة في حياتهم المهنية.

بالنسبة لتوظيف ملفات تعريف الناشئين ، يختار بنك البريد استخدام الاختبارات التنافسية ، مما يجعل من الممكن:

توفير فرص متكافئة للنجاح وإعطاء الأولوية للجدارة.

تعزيز التوظيف الإقليمي من خلال تعيين موظفين من بين مهارات كل منطقة ، وبالتالي إعطاء دفعة معينة لديناميكية التوظيف عبر مناطق مختلفة من المملكة ولتطوير الموظفين الذين يبقون في منطقتهم.

موظفين أكفاء وفعالين وملتزمين

سياسة التدريب في البريد بنك هي سياسة تتكيف مع التغيرات في المهن المصرفية ، ولكنها أيضًا مراعية للاحتياجات التي يعبر عنها الموظفون وكذلك الكيانات المختلفة للبنك.

التوظيف في البريد بنك ، يتم تنفيذ مسار تكامل شخصي يتلاءم مع ملف تعريف الموظف وتنوع المهن والمنظمات بالإضافة إلى خصوصيات الأنشطة. يمكن أن يتخذ هذا النظام أشكالًا مختلفة: دورات الغمر، ودورات المراقبة ، والتدريب المحدد … ويكمله يوم “IDMAJ” الذي يسمح للموظفين الجدد بمقابلة صناع القرار في البنك.

بفضل هذا النظام ، يتمتع الموظفون بفرصة اكتساب مهارات جديدة تسمح لهم بالتطور المهني والمساهمة بشكل أفضل في زيادة أداء البنك.

مباراة البريد بنك 2023 -300 منصب

ينظم البريد بنك مباراة للعام 2022/2023 لتوظيف 300 وظيفة موزعة على النحو التالي:

  • 210 عون شباك.
  • 40 عون شباك متنقل.
  • 50 مستشار الزبناء.

آخر موعد للتقديم هو 21 دجنبر 2022.

Concours de Recrutement Al Barid Bank (PDF)

الملفات الشخصية المطلوبة (لكلا المنصبين):

  • أن يكون مغربي الجنسية.
  • أن يكون عمرك 29 سنة كحد أقصى في 31/12/2022.
  • – حاصل على شهادة البكالوريا + 2 في الإدارة / إدارة الأعمال / الاقتصاد / البنوك / المالية / المحاسبة / التدقيق / الرقابة الإدارية / التجارة / التسويق / علاقات العملاء / التأمين / الاتصالات / إدارة الأعمال / إدارة الأعمال / إدارة تكنولوجيا المعلومات أو ما شابه ذلك.

فقط الدبلومات الصادرة عن المؤسسات العامة والذين يحملون شهادة معادلة صادرة عن السلطات المختصة سيكونون مؤهلين للمشاركة في المسابقة.

من المستحسن امتلاك خبرة في الوظيفة المراد شغلها (أو ما شابه) في أحد البنوك أو المؤسسات المالية.

يجب أن تكون مقيمًا في إحدى المقاطعات المحددة أعلاه والتي يجب عليك تبريرها عند الرد على إعلان “ملف التطبيق” بواسطة CIN أو شهادة الإقامة.

إجراءات التقديم:

سيتلقى جميع المرشحين المختارين دعوة عن طريق البريد الإلكتروني / E-barkia بناءً على المعلومات المقدمة في استمارة التسجيل. سيتم نشر قائمة المرشحين المختارين على المواقع www.emploi-public.ma و www.albaridbank.ma و www.expertshumancapital.com/recrutementabb

يرجى البقاء على اتصال بهذه المواقع في جميع الأوقات لمراقبة تقدم التطبيق الخاص بك.

سيتم أخذ عنوان CIN في الاعتبار بشكل منهجي. يجب على المتقدمين الذين لديهم عنوان CIN مختلف عن عنوان إقامتهم الحالي تقديم شهادة إقامة لتبرير إقامتهم.

إذا كان الموقف يتوافق مع ملفك الشخصي ، فيرجى التقديم عبر الرابط أدناه عن طريق إكمال النموذج عبر الإنترنت وإدخال الملفات بتنسيق PDF المتعلقة بملف طلبك:

الإعلان + رابط التقدم لمباراة البريد بنك 2023

 

السيرة الذاتية + الصورة + CIN + البكالوريا (إلزامية) + شهادة البكالوريا + 2/3 دبلومات (ربما شهادة معادلة) + نسخة + شهادة إقامة (إذا كان عنوان CIN مختلفًا عن ذلك الذي يتطلبه المنصب) + شهادة العمل ، بصيغة PDF شكل على منصة التوظيف EHC.


لاتنسى التعليق ساكون سعيدا بالإجابة

إرسال تعليق

لاتنسى التعليق ساكون سعيدا بالإجابة

اضف تعليق مميز (0)

أحدث أقدم